Web
Analytics

الكعب العالي للرجال أيضا

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 7:23 مساءً

تحرير ـ مجلة نواعم لم يعد “الكعب العالي” للنساء حكرا على النساء فقط، بل أصبح للرجال نصيب فيه، وهذا ما لامسناه مؤخرا، في صيحات الموضة التي دائما ما تبرهنا بكل ما هو غير مألوف، لكسر بعض من قواعدها.

الكعب العالي للرجال أيضا
الكعب العالي للرجال أيضا

وبالرغم من أن الحذاء ذو “الكعب العالي” موضة نسائية بامتياز، فلا نتصور رجلا بكعب عال، إلا أن الرجال باتوا يشتركون في هذه الموضة، خلال الفترة الأخيرة من أواخر سنة 2017. ومن قال أن الحذاء ذو الكعب العالي حكرا على النساء، بل العكس تمام، فقد ظهر الحذاء الرجالي ذو الكعب العالي، مكتنز نوعا مقارنة بحذاء المرأة المدبب، ليساعد الرجل يبدو أطول قليلا.

وبدأ هذا الاتجاه، في الظهور علنا، يرصدوه لنا عدسات الصحفيين،عند بعض المطربين العالميين مثل سيجن أوف ذي تيمس، أو هاري ستايلز، وعند بعض السياسيين مثل ماركو روبيو، المرشح الجمهوري السابق للرئاسة الأمريكية، وشقيق كيم كارداشيان الذي ظهرت صوره بحذاء ذو كعب عال في أبريل من هذا العام.

خبراء الموضة يبررون هذا الاتجاه الغير مؤلوف لدى الرجال، كونه يساعد الرجل ليبدو أطول قليلا، ليظهر في مساواة المرأة، التي ترتدي كعبا عاليا هي الأخرى. وفي هذا الصدد تقول هيجوين فوجو أن الرجال الذين يستخدمون هذا النوع من الحذاء، لديهم ثقة أعلى في أنفسهم، للظهور في أناقتهم الكاملة أمام الغير.

يذكر أنه قد كان هذا الاتجاه سائد في القرن الثامن عشر، ولكنه اختفى بعد ذلك قبل أن يعود للظهور مرة أخرى في بداية سنة 2017.

2018-05-05 2018-05-05
مجلة نواعم