Web
Analytics

بعد سنتين من الاعتقال سيدة الأعمال هند العشابي تعانق الحرية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:38 صباحًا

نواعم ـ م . م . ن

غادرت سيدة الأعمال المغربية هند العشابي، بعد سنتين من الاعتقال، أسوار سجن “العرجات”، الجمعة، 10 غشت 2018، بعد حكم صدر في حقها بالسجن لمدة ثلاث سنوات، تم تخفيضه لعامين بعد استئناف الحكم، وذلك بعد أن اتهمها زوجها السابق سفير الكويت في فيينا بالخيانة.

وترجع فصول القضية إلى شهر شهر أبريل2016، حين رفع الدبلوماسي الكويتي والممثل الدائم لدى الأمم المتحدة فجنيف، دعوى قضائية ضد هند العشابي، يتهما بالخيانة الزوجية، بعد أن ارتبطت برجل الاعمال المغربي محسن بناني، وإيهامه أن ابنتيها منه، إذ تم اعتقالها رفقة محسن كريم بناني، في غشت من العام الماضي بمطار محمد الخامس، في حين نفت تلك الاتهامات وقالت إنها تطلقت من الدبلوماسي الكويتي قبل أن تتزوج بمحسن بناني.

ورغم مغادرتها السجن، يوم الجمعة، لازالت سيدة الأعمال المشهورة، هند العشابي تبحث عن البراءة في القضية التي أدخلتها للسجن سنتين، وهذا بعد أن رفع عليها قرينها الماضي، الملحق الدبلوماسي الكويتي بالنمسا محمد صالح المعرفي، دعوى قضائية، متهما إياها بالخيانة الزوجية، والتزوير.

الجدير بالذكر أن سيدة الاعمال العشابي مصممة على الاستمرار في البحث عن براءتها من القضايا التي أدينت بها، لاسيما أن محكمة النقض لم تنطق عقب بالحكم الختامي، فيما مازال محاموها يبحثون عن  اثبات البراءة لموكلتهم.

2018-08-17
مجلة نواعم